آخر تحديث :السبت - 18 مايو 2024 - 07:40 م

اخبار وتقارير


غضب عارم في الضالع بعد اغتيال شاب، والأجهزة الأمنية تلقي القبض على القاتل

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 02:40 م بتوقيت عدن

غضب عارم في الضالع بعد اغتيال شاب، والأجهزة الأمنية تلقي القبض على القاتل

العين الثالثة | الضالع _ خاص


أقدم مسلحون مجهولون فجر الاثنين 15 أبريل 2024 على اغتيال الشاب عبيد أحمد صالح البالغ من العمر 30 عامًا، وذلك في محافظة الضالع جنوبي اليمن.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب، الذي ينحدر من قرية ثوبة بمنطقة السيلة، تم العثور عليه مقتولًا بالقرب من مفرق جحاف والأزارق على الطريق العام، وبحسب إفادات شهود عيان، فإن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الشاب ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب عبيد كان عائدًا من جبهات القتال في حجر شمال الضالع قبل أن يلقى حتفه برصاص المسلحين.

وفي تطور لاحق، كشفت مصادر خاصة لـ"العين الثالثة" عن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على القاتل ظهر الأربعاء في مدينة الملاح بمنطقة السرايا بردفان.

وبحسب المصادر، فقد تم تسليم القاتل إلى إدارة أمن مديرية الملاح للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ولا يزال دافع الجريمة مجهولاً حتى الآن، فيما تُواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة وتقديم الجناة للعدالة.

وأثار هذا الحادث المروع حالة من الحزن والغضب في أوساط أهالي الضالع، الذين طالبوا بسرعة القبض على الجناة وإنزال أشد العقوبات بهم.

وقطع محتجون الطريق الرابط بين الضالع والعاصمة عدن، احتجاجًا على اغتيال الشاب عبيد أحمد صالح مما أدى إلى ازدحام مروري خانق في المنطقة، كما تم إرجاع عدد من المسافرين.

وناشد أهالي الضالع الجهات الأمنية بسرعة التحقيق في هذه الجريمة النكراء وتقديم الجناة للعدالة، كما طالبوا بمحاكمة عادلة رادعة.

شاهد أيضًا

"لا تراجع عن حماية حجر": رسالة من الزُبيدي تُشدّد على واجب ا ...

السبت/18/مايو/2024 - 06:22 م

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بنضال وتضحيات أبناء حجر شمال محافظة الضالع، في م


شبوة: حرب على الإرهاب وتعزيز الأمن.. الرئيس الزُبيدي يُوجّه ...

السبت/18/مايو/2024 - 03:54 م

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على الأوضاع العسكرية والأمنية في محافظة شبوة،


"اليمنية" طائرة فارغة تطير فوق عدن في مهمة تدريبية خاصة.. وه ...

السبت/18/مايو/2024 - 03:28 م

أوضح الكابتن محمد مقبل، الوكيل المساعد لقطاع السلامة في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، أن الطائرة اليمنية التي شوهدت تحلق في سماء العاصمة عدن


كيف ستُغيّر شحنة الديزل حياة سكان عدن؟ رحلة من العتمة إلى ا ...

الجمعة/17/مايو/2024 - 11:19 م

عاشت عدن، عاصمة البلاد، لسنوات طويلة تحت وطأة أزمة كهرباء خانقة، حيث عانى سكانها من انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، تاركين إياهم في ظلمة دامسة وأجوا