آخر تحديث :السبت - 27 يوليه 2024 - 12:10 م

اخبار وتقارير


غضب عارم في الضالع بعد اغتيال شاب، والأجهزة الأمنية تلقي القبض على القاتل

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 02:40 م بتوقيت عدن

غضب عارم في الضالع بعد اغتيال شاب، والأجهزة الأمنية تلقي القبض على القاتل

العين الثالثة | الضالع _ خاص


أقدم مسلحون مجهولون فجر الاثنين 15 أبريل 2024 على اغتيال الشاب عبيد أحمد صالح البالغ من العمر 30 عامًا، وذلك في محافظة الضالع جنوبي اليمن.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب، الذي ينحدر من قرية ثوبة بمنطقة السيلة، تم العثور عليه مقتولًا بالقرب من مفرق جحاف والأزارق على الطريق العام، وبحسب إفادات شهود عيان، فإن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الشاب ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب عبيد كان عائدًا من جبهات القتال في حجر شمال الضالع قبل أن يلقى حتفه برصاص المسلحين.

وفي تطور لاحق، كشفت مصادر خاصة لـ"العين الثالثة" عن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على القاتل ظهر الأربعاء في مدينة الملاح بمنطقة السرايا بردفان.

وبحسب المصادر، فقد تم تسليم القاتل إلى إدارة أمن مديرية الملاح للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ولا يزال دافع الجريمة مجهولاً حتى الآن، فيما تُواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة وتقديم الجناة للعدالة.

وأثار هذا الحادث المروع حالة من الحزن والغضب في أوساط أهالي الضالع، الذين طالبوا بسرعة القبض على الجناة وإنزال أشد العقوبات بهم.

وقطع محتجون الطريق الرابط بين الضالع والعاصمة عدن، احتجاجًا على اغتيال الشاب عبيد أحمد صالح مما أدى إلى ازدحام مروري خانق في المنطقة، كما تم إرجاع عدد من المسافرين.

وناشد أهالي الضالع الجهات الأمنية بسرعة التحقيق في هذه الجريمة النكراء وتقديم الجناة للعدالة، كما طالبوا بمحاكمة عادلة رادعة.

شاهد أيضًا

الأجندات الخبيثة.. تهديدات الاستقرار في الجنوب ...

الجمعة/26/يوليه/2024 - 01:15 م

تشهد الساحة اليمنية حملات ابتزاز شرسة تقودها قوى الاحتلال، تستهدف تقويض سيادة الجنوب الأمنية والسياسية في ظل تطورات متسارعة، تتعرض قضية شعب الجنوب لمح


صفقات سرية تكشفها أزمة تذاكر الطيران بين صنعاء والأردن ...

الجمعة/26/يوليه/2024 - 08:00 ص

شهدت أسعار تذاكر الطيران بين صنعاء والأردن انخفاضاً مفاجئاً، حيث تراجعت من 750 دولاراً إلى 270 دولاراً، وأثارت هذه التطورات تساؤلات عديدة حول الأسباب


أزمات متفاقمة في عدن.. هل من أمل في الأفق؟ ...

الخميس/25/يوليه/2024 - 06:53 م

منذ فترة، يعاني سكان العاصمة عدن من تدهور الأوضاع المعيشية بشكل كبير، الفقر والحرمان أصبحا جزءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية، حيث يجد الكثيرون أنفسهم غ


الانتقالي الجنوبي يحدد شروطه للسلام ...

الخميس/25/يوليه/2024 - 05:30 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي عبد الله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الو